Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بسمة مرعي, حسام الدين زيتوني |
|
dc.date.accessioned |
2022-11-08T09:04:55Z |
|
dc.date.available |
2022-11-08T09:04:55Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13902 |
|
dc.description.abstract |
هو نوع من التعليم حيث يستخدم الوسائل التكنولوجية الحديثة من حاسوب وانترنت و أشرطة
مبرمجة ومدمجة وغير ذلك، أي كل وسائل العالم الإلكترونية المتوفرة لتقديم درس أكثر مرونة للطلبة.
أعتقد أن مفهوم التعليم الإلكتروني اليوم بمفهومه الخاص يعني استخدام الوسائل المتطورة من برامج
وآليات بحث وشبكات وصوت وصورة في خدمة الدرس والمعلم والطلاب في آن معاً. والجدير بالذكر
أنه مما سبق ذكره فإن الكلَّ يتفق على أنه عند استخدام الوسائل والتقنيات في التعليم نكون أمام ما
يسمى بالتعليم التقني أو الإلك تروني المقصود به جعل التعليم أكثر متعة وتشويقاً.
ثم ختمنا بحثنا بدراسة ميدانية تطبيقية استعملنا من خلالها استبيانه الدراسة حيث تم توزيعها على
العينة ) المعلمين( كونهم أكثر الأشخاص تعاملا مع هذه الفئة.
و أنهينا بحثنا بخاتمة حاولنا فيها تلخيص أهم النتائج المتحصل عليها. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
دور- التكنولوجيا -الحديثة-تعليم -اللغة العربية |
en_US |
dc.title |
دور التكنولوجيا الحديثة في تعليم اللغة العربية |
en_US |
dc.title.alternative |
) في المرحلة المتوسطة نموذجا( |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée