Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خلود رحايلية, سارة حوالة |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-27T09:53:41Z |
|
dc.date.available |
2022-10-27T09:53:41Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13731 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدّراسة إلى تفعيل منهج "ماريا مونتيسوري" في برامج تربية أطفال ما قبل المدرسة، من أجل
أثر منهج "ماريا مونتيسوري" « تنميّة المهارات اللّسانيّة وذلك باستثمار مبادئه وآليّاته المختلفة، فجاءت موسومة ب
معتمدين على المنهج الوصفي ،»- في تنميّة المهارات اللّسانيّة لطفل ما قبل التّمدرس-بيت الرّيحان قالمة أنموذجًا
التّحليلي والمنهج الإحصائي
وقد قسّمنا الموضوع إلى وحدات صغرى لمحاولة الإحاطة بجميع تفاصيله، بالاعتماد على الهيكلة القائمة
على: مقدّمة وفصل نظريّ خاصّ بضبط المفاهيم الأساسية في الدّراسة، وآخر تطبيقيّ تضمّن دراسة ميدانيّة مع
تحليل ومناقشة جميع النّتائج المتحصّل عليها وتلخيصها في خاتمة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
تفعيل، منهج "ماريا مونتيسوري"، أطفال ما قبل المدرسة، تنميّة، المهارات اللّسانيّة، بيت الرّيحان، الطّفولة المبكّرة. |
en_US |
dc.title |
أثر منهج "ماريا مونتيسوري ّ" في تنميّة المهارات السانية لطفل ماقبل التمدرس |
en_US |
dc.title.alternative |
- مؤسّسة بيت الرّيحان قالمة أنموذجًا |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée