Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شهرة مسعودي, لبنى برجم |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-26T13:13:44Z |
|
dc.date.available |
2022-10-26T13:13:44Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13710 |
|
dc.description.abstract |
يتناكؿ ىذا البحث دراسة ابؼصطلح ال لٌساني في مذكرات بزرج طلبة الدراسات اللغوية ببْ الاضطراب
الدلالي كإشكالية التلقي، دراسة في بماذج بـتارة من مذكرات ابؼاسبَ بقسم اللغة كالأدب العربي بجامعة قابؼة،
كيهدؼ إلى الكشف عن أسباب عد توظيف الطلبة للمصطلحات ال لٌسانية التوظيف الصحيح في بحوثهم
العلمية الأكادبيية. كاعتمدنا في ذلك ابؼنهج الوصفي مستعينبْ بالتحليل كالتعليل كالاستنتاج، حيث قمنا بتحديد
كضبط ابؼصطلحات ابؼفتاحية للبحث في ابؼدخل النظرم، كتناكلنا في الفصل الأكؿ ماىية ابؼصطلح اللساني
كآليات كضعو، ثم قدمنا في الفصل الثاني ابؼصطلح ال لٌساني في مذكرات بزرج طلبة الدراسات اللغوية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
المصطلح، المصطلح اللساني، الاضطراب، التلقي |
en_US |
dc.title |
إشكالية تلقي المصطلح اللّساني عند طلبة قسم اللّغة و الأدب العربي |
en_US |
dc.title.alternative |
مذكرات الماستر تخصص لسانيات تطبيقية. |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée