Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
آّمنة مّلوكي, أّميمة زّغدوديّ |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-26T08:55:03Z |
|
dc.date.available |
2022-10-26T08:55:03Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13696 |
|
dc.description.abstract |
في العقود الأخيرة من الزّمن، رهن مجال تعىيديّة الىّغات حركيّة وتطوّرا مىاوظا، وتكثيفا بحثيّا حول
امرقاربات الفعّالة في تعىيم الىّغات، وبعن العنين من الأبحاث والنّرالات العىديّة، وجن الييناغوجيّون ضالتهم في
امرقاربة الاّصّيّة، التي ترتكز لى الاّصّ وتجعل ما المحور الألاس لجديع الأاشطة وامردارلات الىّغو يّة.
ااطلاقا من هذا الطّرح ارتأياا شن يكون بحثاا مولوما ب: "مكااة الاّصّ التّعىيديّ في امرقاربة الاّصّيّة كتاب
القراءة السّاة الثّااية متولّ ط شنموذجا"، ومرعرفة هذه امركااة اتّيعاا خط ة بحث تضدّات مقنّمة ومنخلا وفصىن
)اظريّ + تطييقيّ ( وخاتمة.
وقن التعنت طييعة الياث التداد امراهج الوحفيّ، التّاىيىيّ، الإحصائيّ .
شمّ ا لن شهنافاا من اختيار هذا امروضوع فتكدن في كشف مكااة الاّصّ ال تّعىيديّ ضدن امرقا ربة الاّصّيّة
ومنى تماري امرااهج مع شلس وميادئ هذه امرقاربة، لمىن شخذ امراظومة التّّبويّة الجزائريّة لىاّتائج امرتوحّل إليها
بعن الالتيار، وإفادة القائدن لى وضع امرااهج لتنارك ما يايغي إحلاح |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
المراقبة النصية-التص التعليمي-التعليمية |
en_US |
dc.title |
مكانة اّلنص اّلتعليمي فّي اّلمقاربة اّلنصيةّّ |
en_US |
dc.title.alternative |
كتاب اّلقراءة لّلسنة اّلثانية مّتوسط -أّنموذجاّ |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée