Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

مكانة اّلنص اّلتعليمي فّي اّلمقاربة اّلنصيةّّ

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author آّمنة مّلوكي, أّميمة زّغدوديّ
dc.date.accessioned 2022-10-26T08:55:03Z
dc.date.available 2022-10-26T08:55:03Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13696
dc.description.abstract في العقود الأخيرة من الزّمن، رهن مجال تعىيديّة الىّغات حركيّة وتطوّرا مىاوظا، وتكثيفا بحثيّا حول امرقاربات الفعّالة في تعىيم الىّغات، وبعن العنين من الأبحاث والنّرالات العىديّة، وجن الييناغوجيّون ضالتهم في امرقاربة الاّصّيّة، التي ترتكز لى الاّصّ وتجعل ما المحور الألاس لجديع الأاشطة وامردارلات الىّغو يّة. ااطلاقا من هذا الطّرح ارتأياا شن يكون بحثاا مولوما ب: "مكااة الاّصّ التّعىيديّ في امرقاربة الاّصّيّة كتاب القراءة السّاة الثّااية متولّ ط شنموذجا"، ومرعرفة هذه امركااة اتّيعاا خط ة بحث تضدّات مقنّمة ومنخلا وفصىن )اظريّ + تطييقيّ ( وخاتمة. وقن التعنت طييعة الياث التداد امراهج الوحفيّ، التّاىيىيّ، الإحصائيّ . شمّ ا لن شهنافاا من اختيار هذا امروضوع فتكدن في كشف مكااة الاّصّ ال تّعىيديّ ضدن امرقا ربة الاّصّيّة ومنى تماري امرااهج مع شلس وميادئ هذه امرقاربة، لمىن شخذ امراظومة التّّبويّة الجزائريّة لىاّتائج امرتوحّل إليها بعن الالتيار، وإفادة القائدن لى وضع امرااهج لتنارك ما يايغي إحلاح en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المراقبة النصية-التص التعليمي-التعليمية en_US
dc.title مكانة اّلنص اّلتعليمي فّي اّلمقاربة اّلنصيةّّ en_US
dc.title.alternative كتاب اّلقراءة لّلسنة اّلثانية مّتوسط -أّنموذجاّ en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte