Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور مواقع التواصل الإجتماعي في الترويج الإلكتروني في ظل جائحة كورونا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قانة, محمد أصيل
dc.contributor.author مجلخ, أمير
dc.date.accessioned 2022-10-25T08:38:35Z
dc.date.available 2022-10-25T08:38:35Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13650
dc.description.abstract هدفت الدراسة الحالية إلى محاولة الكشف عن دور مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج الإلكتروني في ظل جائحة كورونا من خلال دراسة ميدانية أجريت بالمؤسسة التجاريةGorille بقالمة على عينة قوامها 55 من المبحوثين وقد توصلت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها : 1- أظهرت نتائج الدراسة أن الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة الجزائرية لمنع تفشي فيروس كورونا ساهمت في خلق ما يسمى بالترويج الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 2- كشفت نتائج الدراسة أن الهاتف النقال هو الوسيلة الأكثر استخداما في نشاط الترويج في ظل الجائحة. 3- كشفت نتائج الدراسة أن الترويج الإلكتروني كان له دور في إيصال مختلف المنتجات والخدمات إلى طالبيها في ظل الجائحة. 4- بينت نتائج الدراسة على أن المبحوثين يفضلون الترويج الإلكتروني على الترويج التقليدي باعتبار أن الترويج الإلكتروني لا يتأثر بمختلف العوامل عكس التقليدي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مواقع التواصل الإجتماعي en_US
dc.subject الترويج الإلكتروني en_US
dc.title دور مواقع التواصل الإجتماعي في الترويج الإلكتروني في ظل جائحة كورونا en_US
dc.title.alternative قالمة (gorille) د راسة ميدانية بالمؤسسة التجارية قوريل en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte