Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
إيمان شطيبي, رحيمة خراخرية |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-16T09:44:07Z |
|
dc.date.available |
2022-10-16T09:44:07Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13296 |
|
dc.description.abstract |
حاولنا في هذا البحث ثناول الموضوع "أثز المحتوي اللغوي للوسائط الإلكترونية على لغة الطفل ثلاميذ
الطور أنموذجا " حيث تهدف هذه الدراسة إلى بيان واقع استخدام الىسائل التعليمية في أقسام - -
الطىر الأول من التعليم الابتدائي حيث كان الاعتماد على خطة مكىهة من " مقدمة، مدخل، فصلين
وخاثمة "
حيث عٌتبر ثىظيف الىسائل الإلكتروهية في العملية التعليمية أمزا مهما، كما عٌمل هذا التىظيف على
ثحسين مستىي العملية التعليمية وثحقيق الأهداف المنشىدة .
فقد فزضت التكنىلىجيا الحد ثًة هفسها في مختلف مجالات الحياة و أهمها التربية و التعليم وفي
دراستنا حاولنا أن هنظز في ساو ةٍ من سوا اً البحث التكنىلىجي ، و هىع العلاقة التي ثزبطه بتعليمية
اللغة العزبية ، لذا جاءت هذه الدراسة مىضحة أهمية الىسائل الإلكتروهية ، و الكشف عن دوها في
ثنمية المهارات اللغى ةٍ لدي المتعلمين |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الوسائط الإلكترونية -المحتوي اللغوي -الطور الأول الابتدائي-ائي - - |
en_US |
dc.title |
أثر المحتوى اللغوي للوسائط الإلكترونية على لغة الطفل |
en_US |
dc.title.alternative |
تلاميذ الطور الأول "أنموذجا" |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée