Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بثينة بوتابو, خديجة هيشور |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-16T08:57:39Z |
|
dc.date.available |
2022-10-16T08:57:39Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13275 |
|
dc.description.abstract |
لقد عرفت الركاية في العقود الأختَة، مرحلة بذريب بذلّت في استخدا لرموعة من التقنيات، لعلّ
ألعّها:
- إعطاء النّقاد قدلؽا الألعية الكبتَة لقضية الأجناس الأدبية فكاف الاىتما لذا يبدأ من العصر
اليونالٍ من أرسطو كأفلاطوف كصولان إلى الكلاسيكية ثم الركمانسية.
- تم تغيتَ النظرة للأجناس الأدبية حيث كانت تدعو إلى الفصل بتُ الأنواع كالدعوة إلى فكرة نقاء
الجنس. أمّا الحديثة تدعو إلى التداخل كالتمازج بتُ الأنواع كالأجناس.
- طرأ على الركاية تغيتَ من خلاؿ طرؽ كمناىج جديدة، حتّى كصلت إلى جنس مهجن لػتوم على
الشعر، القصة القصتَة، الرسالة كالدسرح، ككانت ركاية "حوبة كرحلة البحث عن الدهدم الدنتظر"
لعزّ الدين جلاكجي لظوذجان للتضايف الأجناسي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الأجناس الأدبية-رواية-حوبة ورحلة البحث عن المهدي المنتظر-عزّ الدين جلاوجي |
en_US |
dc.title |
تداخل الأجناس الأدبية في رواية "حوبة ورحلة البحث عن المهدي المنتظر" ل: "عزّ الدين جلاوجي" |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée