Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سامية مخلوفي, نزهة بوسعيد |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-16T08:52:07Z |
|
dc.date.available |
2022-10-16T08:52:07Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13272 |
|
dc.description.abstract |
تعد الركاية من أكثر الفنوف الادبية ارتباطابالواقع،كقدرة على التعامل مع الدتغتَات، إذ شهدت فتًة
التسعينات تطورا ملحوظا،كذلك من خلاؿ بركز ركايات أدبية جديدة تعبر عن مآسي كآلا الدثقفتُ
كتهميشهم،كىذا ماينطبق على الركائية أحلا مستغالظي كمبدعة لذا مكانة بتُ الركائيتُ الجزائريتُ
كالعرب. فجاءت د راستنا بعنواف "جدلية الخطاب كالسلطة في ثلاثية أحلا مستغالظي ذاكرة
الجسد،فوضى الحواس،عابر سرير"، مقاربة ثقافية كفق خطة قسمناىا إلذ مقدمة كمدخل كفصلتُ - -
كخابسة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الدثقف، الخطاب، السلطة، الركاية |
en_US |
dc.title |
جدلية الخطاب والسلطة في ثلاثية أحلام مستغانمي )ذاكرة الجسد، فوضى الحواس، عابر سرير( |
en_US |
dc.title.alternative |
مقاربة ثقافية |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée