Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

جدلية الخطاب والسلطة في ثلاثية أحلام مستغانمي )ذاكرة الجسد، فوضى الحواس، عابر سرير(

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سامية مخلوفي, نزهة بوسعيد
dc.date.accessioned 2022-10-16T08:52:07Z
dc.date.available 2022-10-16T08:52:07Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13272
dc.description.abstract تعد الركاية من أكثر الفنوف الادبية ارتباطابالواقع،كقدرة على التعامل مع الدتغتَات، إذ شهدت فتًة التسعينات تطورا ملحوظا،كذلك من خلاؿ بركز ركايات أدبية جديدة تعبر عن مآسي كآلا الدثقفتُ كتهميشهم،كىذا ماينطبق على الركائية أحلا مستغالظي كمبدعة لذا مكانة بتُ الركائيتُ الجزائريتُ كالعرب. فجاءت د راستنا بعنواف "جدلية الخطاب كالسلطة في ثلاثية أحلا مستغالظي ذاكرة الجسد،فوضى الحواس،عابر سرير"، مقاربة ثقافية كفق خطة قسمناىا إلذ مقدمة كمدخل كفصلتُ - - كخابسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الدثقف، الخطاب، السلطة، الركاية en_US
dc.title جدلية الخطاب والسلطة في ثلاثية أحلام مستغانمي )ذاكرة الجسد، فوضى الحواس، عابر سرير( en_US
dc.title.alternative مقاربة ثقافية en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte