Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خالد عبد اللطيف, بوشلاغم أحلام |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-13T09:01:50Z |
|
dc.date.available |
2022-10-13T09:01:50Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13215 |
|
dc.description.abstract |
أصبح قطاع الخدمات اليوم من أهم القطاعات المدرة للاقتصاد الوطني والتي تدفع عجلة الاقتصاد إلى النمو، ومع هذا التطور زاد إقبال المستهلكين على اقتناء مختلف الخدمات المعروضة من قبل المهنيين، سواء كانوا على دراية بالخدمة المقدمة أم يجهلونها كون أنها في أغلب الأحيان تتميز بطابعها غير الملموس مما يصعب فحصها وتقييمها إلا بعد تجريبها، على عكس السلعة التي تكون في شكل مادي ملموس تمكن المستهلك من فحصها وتقييمها قبل الاستفادة منها، ولهذا الغرض وحماية لمستهلكي الخدمات قرر المشرع إقرار حق يحمي مصالح هؤلاء في مرحلة ما بعد إبرام العقد المتمثل في "حق العدول"، والذي حاولنا الإلمام بأحكامه من خلال هذه الدراسة، أين خصصنا الفصل الأول لتوضيح الإطار المفاهيمي لحق المستهلك في العدول عن عقد الخدمة، أما الفصل الثاني فبينا من خلاله الإطار الحمائي لحق المستهلك في العدول عن عقد الخدمة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
العدول، عقد الخدمة |
en_US |
dc.title |
الحق في العدول عن عقد الخدمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée