Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

- أثرُ المتونِ النّحويَّة في تعليميَّة النَّحو العربيِّ- ألفيَّة ابن مالك أنموذجًا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author MERABTI ZEYNEB, MOUSSAOUI RABAB
dc.date.accessioned 2022-03-22T08:05:18Z
dc.date.available 2022-03-22T08:05:18Z
dc.date.issued 2021-07-22
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12236
dc.description.abstract نظرًا لتراجع مستوى الطلبة في مقياس النّحو أردنا الوقوف على أسباب هذا الضعف ومحاولة إيجاد الحلول له، وارتأينا في ألفيّةابن مالك سبيلاً لتحقيق مانرومه، ساعين إلى الوقوف على آراء الأساتذة الجامعيين والطّلبة بشأن تقديم المحتوى النّحويّ اعتمادًا على المتون النحويّة، واثبات مدى نجاعة الاعتماد على الألفيّة لتدريس النّحو العربيّ بالاستناد إلى منجزات البحث اللساني المعاصر في .مجال التعليميّة، والاستفادة من نتائج ذلك لتحسين مستوى المتعلمين en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المتون النَّحويَّة en_US
dc.title - أثرُ المتونِ النّحويَّة في تعليميَّة النَّحو العربيِّ- ألفيَّة ابن مالك أنموذجًا en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte