Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
طالبي نسيبة, محجوب حليمة |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-06T08:56:52Z |
|
dc.date.available |
2021-04-06T08:56:52Z |
|
dc.date.issued |
2020-07-20 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10646 |
|
dc.description.abstract |
وبهذا نستطيع القول أنّ النّظرية السّلوكية انبثقت من علم النّفس السّلوكي ،وقد أنتجت تطبيقات مهمة في مجال التّعليم من خلال تطبيقاتها التربوية المساهمة في تطوير مهارات اللّغة العربية، وخاصة في الطور الأول من المرحلة الاّبتدائية وذلك من خلال التعرف على مبادئّها وأبرز علمائّها وأهدافها السّلوكية، وفصل تطبيقي يكشف مدى أهّمية هذه النظريات في مجال التعليم ، وكيفية الاستفادة منها في تعديل سلوك المتعلمين |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
النظرية السلوكية- اللغة العربية- المرحلة الإبتدائية-سلوك المتعلمين |
en_US |
dc.title |
النّظريات السلوكّية الحديثة وأثرها في توجيه متعلّمي المرحلة الابتدائيّة (من خلال كتاب اللّغة العربيّة للسّنة الثّالثة ابتدائي |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée