Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

النّظريات السلوكّية الحديثة وأثرها في توجيه متعلّمي المرحلة الابتدائيّة (من خلال كتاب اللّغة العربيّة للسّنة الثّالثة ابتدائي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طالبي نسيبة, محجوب حليمة
dc.date.accessioned 2021-04-06T08:56:52Z
dc.date.available 2021-04-06T08:56:52Z
dc.date.issued 2020-07-20
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10646
dc.description.abstract وبهذا نستطيع القول أنّ النّظرية السّلوكية انبثقت من علم النّفس السّلوكي ،وقد أنتجت تطبيقات مهمة في مجال التّعليم من خلال تطبيقاتها التربوية المساهمة في تطوير مهارات اللّغة العربية، وخاصة في الطور الأول من المرحلة الاّبتدائية وذلك من خلال التعرف على مبادئّها وأبرز علمائّها وأهدافها السّلوكية، وفصل تطبيقي يكشف مدى أهّمية هذه النظريات في مجال التعليم ، وكيفية الاستفادة منها في تعديل سلوك المتعلمين en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject النظرية السلوكية- اللغة العربية- المرحلة الإبتدائية-سلوك المتعلمين en_US
dc.title النّظريات السلوكّية الحديثة وأثرها في توجيه متعلّمي المرحلة الابتدائيّة (من خلال كتاب اللّغة العربيّة للسّنة الثّالثة ابتدائي en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte