Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

استثمار نظريات التعلم في تعليمية اللغة العربية -النظرية البنائية أنموذجا- السنة الثالثة من التعليم الابتدائي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بويدة, نعيمة
dc.date.accessioned 2021-04-05T10:31:30Z
dc.date.available 2021-04-05T10:31:30Z
dc.date.issued 2020-07-20
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10623
dc.description.abstract أدت النظرية البنائية دورا أساسيا في ترقية طرائق التدريس، وتطوير النظرة البيداغوجية الساعية إلى ترقية الاداءات الاجرائية في حقل التعليمية، مما أدى إلى تحولات عميقة في العملية التعليمية، ونظرا للمكانة التي تحتلها اللغة العربية سواءا في المؤسسات التعليمية أو في ثقافة المجتمع الجزائري؛ جاء هذا البحث متناولا دراسة نظرية بغية الوقوف على مدى استفادة تعليمية اللغة العربية في المدرسة الجزائرية من قوانين و مبادئ و إجراءات هذه النظرية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject النظرية التعليمية النظرية البنائية نظريات التعلم en_US
dc.title استثمار نظريات التعلم في تعليمية اللغة العربية -النظرية البنائية أنموذجا- السنة الثالثة من التعليم الابتدائي en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte