Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بويدة, نعيمة |
|
dc.date.accessioned |
2021-04-05T10:31:30Z |
|
dc.date.available |
2021-04-05T10:31:30Z |
|
dc.date.issued |
2020-07-20 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10623 |
|
dc.description.abstract |
أدت النظرية البنائية دورا أساسيا في ترقية طرائق التدريس، وتطوير النظرة البيداغوجية الساعية إلى ترقية الاداءات الاجرائية في حقل
التعليمية، مما أدى إلى تحولات عميقة في العملية التعليمية، ونظرا للمكانة التي تحتلها اللغة العربية سواءا في المؤسسات التعليمية أو في ثقافة المجتمع الجزائري؛ جاء هذا البحث متناولا دراسة نظرية بغية الوقوف على مدى استفادة تعليمية اللغة العربية في المدرسة الجزائرية من قوانين و مبادئ و إجراءات هذه النظرية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
النظرية التعليمية النظرية البنائية نظريات التعلم |
en_US |
dc.title |
استثمار نظريات التعلم في تعليمية اللغة العربية -النظرية البنائية أنموذجا- السنة الثالثة من التعليم الابتدائي |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée