Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شوادرية أحلام, روايقية روميساء |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-21T09:46:34Z |
|
dc.date.available |
2021-03-21T09:46:34Z |
|
dc.date.issued |
2020-09-20 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10558 |
|
dc.description.abstract |
تُعدّ دراستنا الموسومة بـــ : الاضطرابات اللّغويّة وتأثيرها في مهارة القراءة لدى المتعلّم في المرحلة الابتدائيّة على ضوء الدّراسات السّابقة، إحدى الموضوعات الحديثة في الدّراسات اللّسانيّة والنّفسيّة، فقد حاولنا في هذا البحث التّعريف بالاضطرابات اللّغويّة ودراسة بعض أشكالها وأسبابها وأنواعها، ومدى تأثيرها في مهارة القراءة لدى المتعلّم في مراحله التعليميّة الأولى، بالإضافة إلى التطرّق لأهمّ الصّعوبات التي تعترض نشاط القراءة مع اقتراح بعض الحلول للحدّ أو التقليل من هذه الاضطرابات، وكان نموذج هذه الدّراسة هو الطّور الابتدائي اعتمادًا على الدّراسات السّابقة.
• مفاهيم مفتاحيّة: الاضطرابات اللّغويّة، مهارة القراءة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الاضطرابات اللغوية -مهارة القراءة |
en_US |
dc.title |
الاضطرابات اللغوية وتأثيرها في مهارة القراءة لدى المتعلم في المرحلة الابتدائية على ضوء الدراسات السابقة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée