Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ملامش وفاء, صحراوي أميرة |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-21T09:42:20Z |
|
dc.date.available |
2021-03-21T09:42:20Z |
|
dc.date.issued |
2020-09-30 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10556 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدّراسة الموسومة بـ: " تداولية التّعليم التّعاوني في المرحلة الابتدائيّة- السّنة الرّابعة انموذجًا"، إلى معرفة كيفيّة جريان العمليّة التّواصليّة بين أقطاب العمليّة التّعليميّة بالاعتماد على إحدى طرائق التّدريس الحديثة (التّعليم التّعاوني)؛ ويعدّ مبدأ التّعاون عند غرايس من أهمّ جوانب التّداوليّة، وقد قمنا بإستثماره بتطبيقه على أنشطة اللّغة العربيّة وكذا مختلف المواد للسّنة الرّابعة ابتدائي كونه يرتكز على الخطاب التّعليمي، الّذي يسعى إلى تحقيق الفهم و الإفهام بين أطراف العمليّة التّعليميّة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التعليم التعاوني- التداولية - مبادئ التعليم عند غرايس |
en_US |
dc.title |
تداولية التعليم التعاوني في المرحلة الابتدائية |
en_US |
dc.title.alternative |
السنة الرابعة ابتدائي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée