Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

إستراتيجية طرح السؤال التعليمي و آثره في إجابة المتعلم للسنة الأولى ثانوي الوضعية الإدماجية أنموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بجاوي صباح, شوابية خولة
dc.date.accessioned 2021-03-17T10:42:38Z
dc.date.available 2021-03-17T10:42:38Z
dc.date.issued 2020-09-29
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10530
dc.description.abstract قمنا في هذا البحث بدراسة: السّؤال التعليمي و اخترنا "السنة الأولى ثانوي" وهذا لأسباب كثيرة لعلّ أهمّها أنّ السّؤال هو المحور الأساسي للمعرفة ككل، واكتساب المعلومات من قبل المتعلم، و تقييم المعلم للمتعلمين فهذا الأخير يوظفه بشكل دائم أثناء العملية التّعليمية وهو المحرك الرئيسي للحصة التعليمية فهو يعزز الحوار بين المعلّم والمتعلم؛ فالأول يسأل والثّاني يـُجيب أو العكس وفق معايير معيّنة كنَّا قد أسلفنا ذكرها في الجانب النّظري. وحسب شروط تُقيِّد المعلم باتّباعها لعلّ أهمّها أن يكون السّؤال وثيق الصّلة بموضوعات الدّروس المقدم en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject السؤال، الإجابة ، المتعلم، الوظعية الإدماجية en_US
dc.title إستراتيجية طرح السؤال التعليمي و آثره في إجابة المتعلم للسنة الأولى ثانوي الوضعية الإدماجية أنموذجا en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte