Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بجاوي صباح, شوابية خولة |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-17T10:42:38Z |
|
dc.date.available |
2021-03-17T10:42:38Z |
|
dc.date.issued |
2020-09-29 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10530 |
|
dc.description.abstract |
قمنا في هذا البحث بدراسة: السّؤال التعليمي و اخترنا "السنة الأولى ثانوي" وهذا لأسباب كثيرة لعلّ أهمّها أنّ السّؤال هو المحور الأساسي للمعرفة ككل، واكتساب المعلومات من قبل المتعلم، و تقييم المعلم للمتعلمين فهذا الأخير يوظفه بشكل دائم أثناء العملية التّعليمية وهو المحرك الرئيسي للحصة التعليمية فهو يعزز الحوار بين المعلّم والمتعلم؛ فالأول يسأل والثّاني يـُجيب أو العكس وفق معايير معيّنة كنَّا قد أسلفنا ذكرها في الجانب النّظري. وحسب شروط تُقيِّد المعلم باتّباعها لعلّ أهمّها أن يكون السّؤال وثيق الصّلة بموضوعات الدّروس المقدم |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
السؤال، الإجابة ، المتعلم، الوظعية الإدماجية |
en_US |
dc.title |
إستراتيجية طرح السؤال التعليمي و آثره في إجابة المتعلم للسنة الأولى ثانوي الوضعية الإدماجية أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée