Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

التواصل اللغوي وفق مقاربة الكفاءات -النص الوصفي للسنة الثالثة من التعليم المتوسط أنموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شيروف إلهام, بن أم العيد إيمان
dc.date.accessioned 2021-03-10T14:13:28Z
dc.date.available 2021-03-10T14:13:28Z
dc.date.issued 2020-09
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10514
dc.description.abstract يعد التواصل من أهم الوظائف التي تميز البشرية، ونظرا للأهمية البالغة التي تحتلها اللغة العربية يسعى الكثير من الباحثين في حقل تعليمية اللغة العربية إلى البحث عن السبل المناسبة لإيصالها لمتعلميها باعتبارها وسيلة للتواصل والتعلم. والبحث الذي بين أيدينا يندرج ضمن اهتمامات تعليمية اللغة العربية وتعلمها في المدرسة الجزائرية، والتي نسعى من خلالها إلى الوقوف على نتائج تعليمية اللغة العربية وفق مقاربة الكفاءات لدى تلاميذ مستوى السنة الثالثة من التعليم المتوسط، قصد تحقيق تواصل لغوي فعال بين عناصر العملية التعليمية التعلمية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التواصل اللغوي -المقاربة بالكفاءات en_US
dc.title التواصل اللغوي وفق مقاربة الكفاءات -النص الوصفي للسنة الثالثة من التعليم المتوسط أنموذجا en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte