Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن جبار حنان, مانع مريم |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-09T08:27:50Z |
|
dc.date.available |
2021-03-09T08:27:50Z |
|
dc.date.issued |
2013 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10440 |
|
dc.description.abstract |
نحاول من خلال هذه الدراسة الكشف على مدى فعالية دور الأسرة و المدرسة في تنمية الاطفال المعاقين سمعيا وأثره على النضج الاجتماعي والتربوي لديهم وعن مدى امكانية استمرار تاثيراتها الايجابية وهل لديه علاقة بالجانب التنموي في العملية التعليمية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الأسرة،المدرسة،الطفل،الصم |
en_US |
dc.title |
دور الأسرة والمدرسة الخاصة في تنمية الطفل الأصم |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بمدرسة صغار الصم-قالمة |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée