Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9851
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشغيب إيمان, عزوزي لامعة-
dc.date.accessioned2021-02-01T08:02:50Z-
dc.date.available2021-02-01T08:02:50Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9851-
dc.description.abstractإن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بتسويق الخدمات ، والجودة ، باعتبارها مدخل من مداخل تمييز المؤسسة الخدمية ، وقد ركزنا بصورة أساسية على جودة الخدمات من حيث المؤشرات ونماذج تقييمها ، بالإضافة إلى أساليب تحسين جودة الخدمات . وقد حاولنا في الدراسة الميدانية بفندق صبري بعنابة تقصي تأثير الجوانب المادية للخدمة الفندقية على الجودة المدركة من وجهة نظر الزبون ، وأظهرت النتائج أن هناك إنطباع إيجابي بخصوص تقييم جودة الخدمة الكلية ، وتقييم الجوانب المادية لهذه الخدمة ، كما تبين وجود علاقة طردية بين الجوانب المادية للخدمة الفندقية والجودة المدركة لهذه الخدمة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالجوانب المادية ، الجودة المدركة ، الخدمة ، الزبون ، مقدم الخدمةen_US
dc.titleأثر الجوانب المالية على الجودة المدركة للخدمةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة فندق صبري - عنابةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.069.pdf75,63 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.