Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9689
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحريدي إنصاف, بوطالب سارة-
dc.date.accessioned2021-01-07T08:13:53Z-
dc.date.available2021-01-07T08:13:53Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9689-
dc.description.abstractيشهد العالم في السنوات الأخيرة تغيرات وتطورات كبيرة بشكل سريع ومتناهي في سوق المعلوماتية والإتصالات وتقنياتها ، وقد أخذت هذه التقنيات ترتبط بالأنشطة والمجالات الإقتصادية على تنوعها ، وقد كان القطاع المصرفي من أبرز القطاعات التي تاثرت بثورة المعلومات والإتصالات ، حيث أصبح استخدام التكنولوجيا الحديثة عنصرا ملازما له لما توفره من فعالية في العمل وسرعة في الإنجاز ، ووفرة في المعلومات عن الزبائن والأسواق وكذلك من أجل خلق منتجات خدمية إلكترونية ذات درجة عالية من التطور التكنولوجي لأن الخدمة المصرفية تتوقف أساسا على مدى جودتها وتحقيقها لأكبر اشباع ممكن لمتلقيها وأعلى مستوى من الرضا لديه من جهة ومن جهة أخرى مدى مساهمة هذه التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات المصرفية. وكان الهدف من معالجة هذا الموضوع هو معرفة مدى استخدام بنك الفلاحة والتنمية الريفية لوكالة قالمة لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات سعيا منه لمواكبة التطورات الحاصلة في مجال الخدمات المصرفية كما حاولنا التعرف على وجهة نظر الزبائن حول تنوع الخدمات الإلكترونية المقدمة وجودتها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات والإتصال ، الخدمة المصرفية ، جودة الخدمة المصرفيةen_US
dc.titleدور استخدام تكنولوجيا المعلومات والإتصالات الحيثة في تحسين جودة الخدمات المصرفيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.182.pdf48,24 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.