Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9685
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبورصاص نور الهدى, فريعن سمية-
dc.date.accessioned2021-01-06T10:27:54Z-
dc.date.available2021-01-06T10:27:54Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9685-
dc.description.abstractإن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بالجودة باعتبارها استراتيجية حديثة لرضا الزيائن ، حيث تكمن أهمية الدراسة في تحديد مدى تأثير جودة الخدمات الإلكترونية على رضا الزبون ، من خلال تقييم الأبعاد الرئيسية لجودة الخدمة الإلكترونية. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 200 استبانة على زبائن بريد الجزائر ، حيث تم استخدام عددا من الأساليب الإحصائية في برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الإجتماعية ، لعرض وتحليل نتائج الدراسة ثم اختبار فرضيات البحث الموضوعية. وقد خلصت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها وجود تأثير موجب لجودة الخدمة الإلكترونية المقدمة ( تصميم الموقع ، سهولة الإستخدام ، السرية ، الإستجابة ، الإعتمادية ) على رضا زبائن بريد الجزائر.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالجودة ، الخدمات ، جودة الخدمات الإلكترونية ، أبعاد قياس جودة الخدمات الإلكترونية ، رضا الزبونen_US
dc.titleقياس جودة الخدمات الإلكترونية وأثرها على رضا الزبونen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.176.pdf44,96 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.