Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9682
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعبد الله, مسعود-
dc.date.accessioned2021-01-05T13:15:25Z-
dc.date.available2021-01-05T13:15:25Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9682-
dc.description.abstractيعالج هذا البحث موضوع تسويق الخدمات البنكية عبر الإنترنيت الذي يعد الوجه الجديد للتسويق البنكي كما يهدف هذا البحث إلى الإجابة على إشكاليته الرئيسية والتي تدور حول واقع استخدام الإنترنيت في تسويق الخدمات البنكية ، من خلال عمل مقارنة بين اثنين من البنوك الرائدة في العمل البنكي لدولهما ، وهما بنك الفلاحة والتنمية الريفية بالجزائر وبنك أبو ظبي التجاري بالإمارات العربية المتحدة. أظهرت نتائج هذا البحث الأهمية الكبيرة للتسويق البنكي ، خاصة في تحسين سمعة البنك لدى الزبائن والإستجابة لحاجاتهم ورغباتهم . إضافة إلى أهمية التسويق عبر الإنترنيت كأحد أهم أشكال التسويق الإلكتروني خاصة وأن الإنترنيت قد فتحت آفاقا جديدة في عالم التسويق ، من خلال توفيرها للعديد من التقنيات والوسائل كالمواقع الإلكترونية ، محركات البحث والوسائط الإجتماعية وخاصة مواقع التواصل الإجتماعي. ولعل أهم نتيجة توصل إليها البحث في جانبه التطبيقي هو الكشف عن وجود تفاوت ملحوظ بين الجهود التسويقية عبر الإنترنيت للبنكين محل الدراسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق البنكي ، الإنترنيت ، التسويق عبر الإنترنيت ، بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، بنك أبو ظبي التجاريen_US
dc.titleتسويق الخدمات البنكية عبر الإنترنيتen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.180.pdf63,13 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.