Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9679
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorغرابة هدى, زقاولة آمنة-
dc.date.accessioned2021-01-05T08:04:29Z-
dc.date.available2021-01-05T08:04:29Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9679-
dc.description.abstractنهدف من دراستنا لهذا الموضوع إلى تقديم إطار نظري يعرف بالتسويق المصرفي الإلكتروني باعتباره مفهوم حديث ذو تأثير إيجابي على البنوك التجارية حيث تكمن أهمية الدراسة في إبراز جميع المتطلبات الأساسية لتبني التسويق الإلكتروني والمعوقات الحائلة دون نجاعته. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 49 استبيان على موظفي بنك الفلاحة والتنمية الريفية لوكالة قالمة وفروعها حيث تم الإعتماد على العديد من الأدوات الإحصائية لعرض وتحليل النتائج المحصل عليها ثم اختبار الفرضيات الموضوعة ، وقد خلصت دراستنا إلى جملة من النتائج تمثلت في توفر بنك الفلاحة والتنمية الريفية على المتطلبات الأساسية لتطبيق التسويق الإلكتروني ، إلا أن المعوقات التي يواجهها حالت دون استجابته لهذه المتطلبات وأعاقت التطبيق الفعال للتسويق الإلكتروني.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الإلكتروني ، التسويق المصرفي ، متطلبات التسويق المصرفي الألكتروني ، معوقات التسويق المصرفي الإلكتروني ، البنوك التجاريةen_US
dc.titleمتطلبات ومعوقات تبني التسويق الإلكتروني في البنوك التجاريةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.171.pdf46,02 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.