Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9672
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن هرقة, نبيلة-
dc.date.accessioned2021-01-04T08:29:07Z-
dc.date.available2021-01-04T08:29:07Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9672-
dc.description.abstractيعرف محيط المؤسسة الإقتصادي اليوم تغيرات متعددة حيث تتطور فيه التقنية ، ويتضاعف فيه المتنافسون باستمرار ، ولهذا فعلى المؤسسة أن لاتبق بمعزل عم تأثير هذه التغيرات ، الأمر الذي يحتم عليها البحث ، الإهتمام والتركيز على ميزة تنافسية قصد التفوق على منافسيها ، ولن يكون ذلك إلا إذا حازت على مصادرها والعمل على تنميتها. وتبين دراستنا بأن التسويق الشبكي أحد أهم السياسات والمصادر الفعالة للرفع من قدرة المؤسسة التنافسية واكسابها عدة مزايا ( الشبكات التوزيعية ) . وانطلاقا من هذا فإن مؤسسة ( صالح صالح لمواد التجميل والمواد شبه الصيدلانية ) تعتمد بشكل شبه كلي على التسويق الشبكي في تحقيق ذلك.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الشبكي ، الشبكات التوزيعية ، التنافسية ، الميزة التنافسيةen_US
dc.titleأثر التسويق الشبكي على تنافسية المؤسسةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية مؤسسة صالح صالح لمواد التجميل والمواد شبه الصيدلانيةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.159.pdf22,12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.