Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9619
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوراس جميلة, رزق الله حمدي-
dc.date.accessioned2020-12-27T10:38:04Z-
dc.date.available2020-12-27T10:38:04Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9619-
dc.description.abstractجاء هذا البحث كمحاولة لتوضيح أهمية ودور الإبداع في تطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية في ظل الإتجاهات الحديثة للإقتصاد العالمي ، تسعى البنوك للرفع من تنافسيتها في بيئة تتصف بالتعقد والإضطراب ، ونظرا لتطور استخدام المعلوماتية جعلت من الخدمات المصرفية الإلكترونية أمرا حتميا فرض نفسه في تحديد مستقبل المصارف وتطورها ، مما جعلها تقوم بتوفير قاعدة معلومات واسعة تتجدد دوريا. وقمنا بدراسة عينة من موظفي بنك BEA ، اشتملت 50 فرد وعملنا على تحليل نتائج الإجابات المتحصل عليها من خلال الإستمارات الموزعة باستعمال برنامج SPSS وقد توصلنا إلى النتائج التالية : - يهتم البنك الخارجي الجزائري ، وكالة تبسة بالإبداع في تطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية. -يهتم البنك الخارجي الجزائري ، وكالة تبسة بتطوير الخدمات المصرفية . - توجد علاقة ذات دلالة إحصائية بين الإبداع وتطوير الخدمة المصرفية الإلكترونية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإبداع ، الخدمات المصرفية الإلكترونية ، المصارف الإلكترونية ، المزيج التسويقي الإلكتروني ، تكنولوجيا المعلومات والإتصالen_US
dc.titleدور الإبداع في تطوير الخدمات المصرفية الإلكترونيةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية للبنك الخارجي BEA، وكالة تبسةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.121.pdf64,15 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.