Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9596
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبودراهم, شهرزاد-
dc.date.accessioned2020-12-24T10:45:10Z-
dc.date.available2020-12-24T10:45:10Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9596-
dc.description.abstractتعيش المؤسسات في وقتنا الحالي في دوامة كبيرة ، وفي عصر تتحكم فيه معطيات كثيرة يصعب التحكم فيها ، لذا ماكان على المؤسسات إلا العمل والمثابرة من أجل التعايش مع هذه المتغيرات حتى تضمن بقاءها واستمراريتها في السوق ، كل هذا ينبع في البداية من السياسة الداخلية التي تتبعها المؤسسة وجعلها تحقق الأهداف التي رسمتها. يعتبر الإشهار أحد أهم العناصر التي تتبعها المؤسسة ، فهو يمثل المرآة العاكسة لها ، بعبارة أخرى يعتبر الوجه الذي تطل به المؤسسة على سلوك المستهلك بأنواعه ، وانطلاقا من هذه المكانة التي يحتلها الإشهار في المؤسسة فإنه يظهر جليا أن هذه المنزلة ماهي إلا نتيجة للأثر الذي يوقعه الإشهار في المؤسسة الإقتصادية فهو يجعلها تهتم أكثر فأكثر بأدائها ككل سواء من ناحية تحسين الجودة أو الأسعار ، وعليه فالإنعكاس الحتمي لهذه التحسينات بالنسبة للمؤسسة يظهر في بادىء الأمر من خلال زيادة حجم المبيعات وأرباحها ليصل ، ليكسبها سمعة طيبة ومرغوبة في أوساط المستهلكين ، وعلامة لها وزنها في أوساط المنافسين.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمؤسسة الإقتصادية ، المستهلك ، الإشهارen_US
dc.titleتأثير المؤسسة الإقتصادية على المستهلك من خلال تصميمها للإشهارen_US
dc.title.alternativeدراسة تطبيقية مجمع عمر بن عمر ، قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.102.pdf54,17 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.