Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9537
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطواهرة نسرين, بن مشيش هناء-
dc.date.accessioned2020-12-10T13:14:38Z-
dc.date.available2020-12-10T13:14:38Z-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9537-
dc.description.abstractنظرا للأهمية الكبيرة للجودة الإدراكية للخدمات ودورها الكبير في خلق ورفع الرضا ، فإن الهدف الأساسي من دراسة ومعالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم التالية : العميل ، الرضا ، جودة الخدمات ، الجودة الشاملة ، الإيزو ، سلوك المستهلك ، الإدراك ، الجودة الإدراكية ، كلها أعطت بناء متناسقا ومتكاملا لسلسلة من الإستراتيجيات التي تبدأ بفهم سلوك العميل وتنتهي برضاه ثم ولاءه. وحاولنا في الدراسة الميدانية بشركة الخطوط الجوية الجزائرية " وكالة قالمة " ، تحليل مدى قدرة ودور جودة الخدمة الإدراكية في خلق ورفع رضا الزبون لدى العملاء ، عن طريق إجراء استسقاء على عينة من المتعاملين معها ، وقد تبين أن متعامليها يدركون جودة الخدمات ولكن هذه الجودة لا تؤدي إلى رضا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectجودة الخدمة ، رضا الزبونen_US
dc.titleدور جودة الخدمة الإدراكية في خلق ورفع رضا الزبونen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.037.pdf104,82 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.