Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9519
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorباطح ابتسام, منصوري سعيدة-
dc.date.accessioned2020-12-08T14:05:35Z-
dc.date.available2020-12-08T14:05:35Z-
dc.date.issued2010-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9519-
dc.description.abstractإن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم : العميل ، سلوك العميل ، جودة الخدمات ، القيمة ، الرضا والولاء وكلها أعطت بناءا متناسقا ومتكاملا لسلسلة من الإستراتيجيات تنطلق من فهم سلوك العميل وتنتهي بولائه. وحاولنا في الدراسة الميدانية بالمركب المعدني حمام الشلالة تحليل مدى مساهمة جودة الخدمات المقدمة من طرفه في خلق الولاء لدى العملاء وقد تبين من خلال الدراسة أن عملاء المركب يهتمون بجودة الخدمات المقدمة لهم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالجودة ، خدمة العميل ، الولاءen_US
dc.titleجودة خدمة العميل كمدخل لبناء ولائهen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة المركب المعدني حمام الشلالة بقالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.019.pdf90,51 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.