Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9511
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorموساوي دنيا, بولحفة مريم-
dc.date.accessioned2020-12-08T07:48:01Z-
dc.date.available2020-12-08T07:48:01Z-
dc.date.issued2010-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9511-
dc.description.abstractيتضمن المنهج العلمي لهذه المذكرة الأدوات المهنية لتحسين الأداء أثناء التفاوض مع الآخرين ، سواء للشراء أو للبيع أو للتعيين أو لغير ذلك ، إنه محاولة لتنمية المهارات في التفاوض ، باعتباره أحد أهم محددات النجاح سواء في الأعمال أو في الحياة بصفة عامة كذلك يساعد على التعرف على أنماط الزبائن وسماتهم وسلوكهم وأساليب التفاوض الفعال معهم مما يؤدي إلى تفعيل العلاقة معهم. فالزبون في الواقع يشعر بأن من واجب الآخرين أن يستمعوا إليه بشأن القرارات التي تؤثر عليه ، فهو لا يريد من الآخرين أن يأمروه بما يجب أن يفعله وإنما أن يتحدثوا معه ( يتفاوضوا)حول ما يجب عمله.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتفاوض التجاري ، العلاقة مع الزبائنen_US
dc.titleتقنيات التفاوض التجاري في إدارة العلاقة مع الزبونen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية : شركة اتصالات الجزائر ، الوكالة التجارية - قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.017.pdf71,29 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.