Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9415
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشواقرية لبنى, عطايلية سيماء-
dc.date.accessioned2020-11-25T10:34:54Z-
dc.date.available2020-11-25T10:34:54Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9415-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى إبراز دور التوجه بالزبون في بناء وتفعيل الإستراتيجيات التسويقية ، وتقديم إطار نظري يحدد مختلف المفاهيم المتعلقة بفلسفة التوجه بالزبون والإستراتيجيات التسويقية الطبقة في البنك كما تطرقنا إلى رضا الزبون وطرق قياسه ، وكيف تسعى إدارة التسويق في البنك إلى دراسة حاجات الزبون ورغبات هذا الأخير وما مدى تأثيرها على اختيار الأهداف والإستراتيجيات المطبقة ، كما قمنا في الجانب التطبيقي بدراسة حالة لدى بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، قالمة والتعرف على مكانة الزبون ودوره في اتخاذ القرارات التسويقية. ومن خلال هذه الدراسة توصلنا إلى أن البنك مشبع بفكرة التوجه بالزبون ويسعى دائما إلى كسب رضاه ورسم صورة حسنة للبنك في ذهنه مما يجعله متميزا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتوجه بالزبون ، الإستراتيجية التسويقية ، رضا الزبون ، ولاء الزبونen_US
dc.titleدور التوجه بالزبون في إعداد الإستراتيجية التسويقية في المؤسسةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.124.pdf38,73 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.