Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9404
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكواشي سعيدة, مسياد مريم-
dc.date.accessioned2020-11-24T09:56:58Z-
dc.date.available2020-11-24T09:56:58Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9404-
dc.description.abstractومن خلال ما تمت دراسته توصلنا إلى أن إدارة العلاقة مع الزبون هي جزء من المعرفة التسويقية ، حيث تعتبر من أهم عناصرها ، إذن أن التعرف الجيد على حاجات ورغبات الزبائن تمكن المؤسسة من تلبية هذه الحاجات بما يتناسب مع رغبات الزبائن لكسب ولائهم ، كما أن المعرفة الدقيقة للأسواق وما يحيط بها يمنح المؤسسة نقطة قوة لمواجهة أي تهديد واقتناص أي فرصة وتحويلها إلى ميزة تنافسية تخدم مصالح المؤسسة كما أن رصد وتحليل استراتيجيات المنافس يعطي المؤسسة القدرة على مواجهته في السوق وتقديم الأفضل لإرضاء الزبائن أكثر.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمعرفة التسويقية ، الزبون ، إدارة العلاقة مع الزبون ، السوقen_US
dc.titleدور المعرفة التسويقية في تفعيل إدارة العلاقة مع الزبونen_US
dc.title.alternativeحالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة بوشقوف 820en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.091.pdf47,93 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.