Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9391
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجلايلية سميرة, قرياف أسماء-
dc.date.accessioned2020-11-24T07:52:46Z-
dc.date.available2020-11-24T07:52:46Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9391-
dc.description.abstractيندرج هذا البحث ضمن بحوث التسويق التطبيقية التي تعالج أحد أهم مفاهيم التسويق المعاصر ، فهو يدرس أثر الأخطاء الإعلانية على الصورة الذهنية للمنتجات الغذائية الوطنية لدى الزبائن الجزائريين. يهدف البحث أساسا إلى رفع الغموض عن مفهوم الصورة الذهنية والتعرف على مختلف جوانبه ، وكذا تحديد الأخطاء الإعلانية التي يمكن أن تقوم بها المؤسسة ، كأساس نظري أولي مدعم للدراسة الميدانية ، التي ترمي بدورها إلى التعرف على الأخطاء التي يمكن أن تحدث عند الإعلان على المنتجات الغذائية الوطنية ، وتحديد الأثر الذي يمكن أن تحدثه على الصورة الذهنية لدى المستهلك الجزائري بغرض تفادي تلك الأخطاء مستقبلا ، وذلك من خلال جملة التوصيات التي قدمها البحث والتي من شأنها أن تساعد على ظهور الإعلان بشكل جيد ليحقق أحد أهم مساعيه ألا وهو تحسين صورة المنتجات الغذائية الوطنية ، إحساسا منا بأن المؤسسات الوطنية المصنعة للمنتجات الغذائية أحوج ماتكون في الوقت الحاضر لتحسين الصورة الذهنية لمنتجاتها من أجل مواجهة البيئة الديناميكية التي تنشط فيها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالصورة الذهنية ، الإعلان ، الأخطاء الإعلانية ، المستهلك ، المنتجات الغذائية الوطنيةen_US
dc.titleتأثير الأخطاء الإعلانية على الصورة الذهنية لدى المستهلكen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لإعلانات المنتجات الغذائية الوطنيةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.076.pdf47,62 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.