Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9328
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعلاش عبد الغاني ، ساسي حكيم, بوقروي أسامة-
dc.date.accessioned2020-11-19T08:30:06Z-
dc.date.available2020-11-19T08:30:06Z-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9328-
dc.description.abstractتسعى المنظمات الإقتصادية على اختلاف طبيعة نشاطها إلى إكتساب ميزة تنافسية تمكنها من تحقيق أهدافها وتعظيم أرباحها ، إلا أنها تحدث خلال نشاطها مجموعة من النتائج السلبية كالتلوث ، استنزاف الموارد الطبيعية ، الإستغلال الغير عقلاني لليد العاملة ، الآمر الذي أدى إلى إلزامية البعد الإجتماعي في أهداف المنظمة الإقتصادية وضرورة اتخاذ مجموعة من الإجراءات والتدابير للمساهمة في تحقيق تنمية مستدامة من خلال تحقيق نمو اقتصادي ، عدالة اجتماعية وحماية بيئية ولهذا يمكن أن نعتبر المسؤولية الإجتماعية مؤشرا هاما لبناء ميزة تنافسية للمنظمة وتحقيق التنمية المستدامة ، فالمنظمة ملزمة تجاه جميع أطرافها بتحمل مسؤوليتها كاملة لما في ذلك مصلحة لها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمسؤولية الإجتماعية ، الميزة التنافسيةen_US
dc.titleالمسؤولية الإجتماعية كمدخل لبناء ميزة تنافسيةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بشركة عمر بن عمر ، قالمة - مطاحن الفجوجen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.032.pdf52,11 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.