Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9226
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorهمامي مريم, كيلة صليحة-
dc.date.accessioned2020-11-08T08:59:20Z-
dc.date.available2020-11-08T08:59:20Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9226-
dc.description.abstractإن التطورات الهائلة التي شهدتها السنوات الأخيرة ، تلقي بتحديات ضخمة أمام التسويق ، ومع بداية الألفية الجديدة والتي أفرزت تطورات تكنولوجية سواء على مستوى الأسواق أو وسائل الإتصال بالزبائن. وكان لظهور التقنيات الحديثة مثل : الهاتف النقال ، الحاسوب والأنترنت أثرا على تكوين بيئات تسويقية معينة ، حيث ساعدت هذه البيئات على إحداث تغييرات جوهرية لإستبدال مفهوم التسويق التقليدي بمفهوم تسويقي حديث والذي نجم عنه التسويق المباشر . وباعتبار أن المستهلك يشكل محور أساسي ونقطة الإنطلاق لأي عملية تسويقية ، فإن مؤسسة موبيليس التي كانت محل دراستنا التطبيقية تسعى اليوم جاهدة للحفاظ على زبائنها الحاليين وكسب زبائن محتملين وجدد من خلال تطبيقها لمفهوم التسويق المباشر.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق المباشر ، سلوك المستهلكen_US
dc.titleدور التسويق المباشر في التأثير على سلوك المستهلكen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.087.pdf42,73 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.