Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9215
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشافعي نوال, دهامشية زينب-
dc.date.accessioned2020-11-05T08:52:25Z-
dc.date.available2020-11-05T08:52:25Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9215-
dc.description.abstractإن مايميز البيئة الصناعية هو التغير الدائم وعدم الإستقرار وفي ظل احتدام المنافسة التي أصبحت السيمة الرئيسية لبيئة الأعمال ، هذا مايحتم على المؤسسة الإقتصادية تحسين أدائها وتبني ما يضمن لها النمو والتوسع واكتساب القدرات التنافسية العالية . وتهدف هذه الدراسة إلى محاولة معرفة مدى تأثير دورة حياة السلعة على سلوك المستهلك وذلك من خلال إعداد استمارة مخصصة لذلك الغرض وزعت على مجموعة من الموزعين المستهلكين الصناعيين للأجهزة الإلكترونية والكهرومنزلية ، وقد خلصنا إلى مجموعة من النتائج كان أهمها وجود تأثير كبير لمراحل دورة حياة السلعة على سلوك المستهلك.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمستهلك ، سلوك المستهلك ، دورة حياة السلعةen_US
dc.titleتأثير دورة حياة السلعة على سلوك المستهلكen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لموزعي الأجهزة الإلكترونية والكهرومنزلية لولاية قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.079.pdf54,05 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.