Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9210
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمرابطي حليمة, بلار هاجر إيمان-
dc.date.accessioned2020-11-05T07:55:21Z-
dc.date.available2020-11-05T07:55:21Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9210-
dc.description.abstractتعد إدارة العلاقة مع الزبون إحدى الإستراتيجيات الحديثة التي تبنتها المنظمات التي تسعى إلى تحقيق التميز ، من خلال ربط إتصال فعال غايته التقرب إلى الزبائن والتعرف عليهم ومراقبة كل طارىء يحدث في سلوكهم من أجل الإستجابة الفورية والمباشرة. ويقاس اليوم نجاح المنظمة المتميزة بحصتها الزبونية بدل حصتها السوقية ، حيث استمرار هذا النجاح مرهون بقدرتها على الإحتفاظ بزبائنها وبمستوى الثقة والولاء اللذان يربطانها بهم ، فالمحافظة على الولاء من الأمور الصعبة التي تواجه المنظمات ، لهذا ظهرت إدارة العلاقة مع الزبون كأحد النماذج التي تضمن الإتصال المستمر بين المنظمة وزبائنها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectإدارة العلاقة مع الزبون ، التميز ، المنظمة ، الإتصال الفعال ، الولاءen_US
dc.titleدور إدارة العلاقة مع الزبون في تحقيق التميز للبنوك التجاريةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.077.pdf68,91 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.