Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9208
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقرابسية سامي, فاضل نصر الدين-
dc.date.accessioned2020-11-05T07:38:27Z-
dc.date.available2020-11-05T07:38:27Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9208-
dc.description.abstractعرفت ظاهرة التقليد إنتشارا وتوسعا على مستوى العالم ، والجزائر من أكثر الدول التي تعرف فيها المنتجات المقلدة رواجا وإنتشارا في الأسواق ، لذلك تهدف هذه الدراسة إلى دراسة اتجاهات المستهلك نحو انتشار وتوسع هذه الظاهرة وقد اعتمدنا في هذه الدراسة على المنهج التحليلي الوصفي من خلال توزيع استمارة على عينة عشولئية من المستهلكين الجزائريين . وتوصلت الدراسة إلى النتائج التالية ، أن الجزائر من بين الدول المتضررة من ظاهرة التقليد ، وكذلك أن المستهلك الجزائري يتميز بمستوى من المعرفة والدراية بظاهرة التقليد بدليل قدرته على التمييز بين المنتجات الأصلية والمقلدة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمستهلك ، المنتجات المقلدةen_US
dc.titleاتجاهات المستهلكين نحو المنتجات المقلدةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية ، قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.084.pdf49,22 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.