Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9201
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبهلول سمية, فاضلية حميدة-
dc.date.accessioned2020-10-27T13:03:02Z-
dc.date.available2020-10-27T13:03:02Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9201-
dc.description.abstractيشهد العالم تطورا هائلا في الكثير من المجالات وتحولات سريعة في المجال الخدمات لذا أصبح إلزاما على المؤسسات الخدمية مسايرة ومواكبة الأحداث في ظل المنافسة الشرسة. مع ظهور مفهوم التسويق الداخلي كمقارنة حديثة مبنية على تسيير الموارد البشرية التي تهدف إلى تحقيق رضا الزبون الداخلي كمتطلب أساسي من أجل تحقيق رضا الزبون الخارجي. وتعتبرالمؤسسة المصرفية حقلا خصبا لتفعيل ممارسات وإجراءات التسويق الداخلي نظرا لطبيعة العلاقة التفاعلية الموجودة بين مقدم الخدمة والزبون.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectإدارة الموارد البشرية ، إجراءات التسويق الداخلي ، الرضا الوظيفيen_US
dc.titleالتسويق الداخلي كمدخل لتفعيل الرضا الوظيفي في المؤسسة الخدميةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة عينة من البنوك ، قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.075.pdf63,61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.