Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9196
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسدايرية سليمان ، طوالبية الباهي, شعابنة فيصل-
dc.date.accessioned2020-10-26T08:20:09Z-
dc.date.available2020-10-26T08:20:09Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9196-
dc.description.abstractمر الإعلان بمراحل مختلفة من النمو والتطور حتى وصل إلى مستواه اليوم من حيث البراعة الفنية في الإخراج والتنوع والتباين في الشكل والهدف ، ومن حيث التعقيد في تنفيذ وقياس آثاره ونتائجه التسويقية ، ومن ثم فإن الفكرة الإعلانية تمر بمراحل من التطور إلى أن تنتهي بالفكرة المبتكرة ، وهناك فرق بين أن تكون الفكرة المبتكرة عبارة عن مجموعة إضافات وذات بدايات شبيهة بنهايتها وبين كونها سلسلة من التحولات ونظاما متتابعا من التغيير فيصل مبتكر الفكرة إلى الإبتكار . تمكن دراسة سلوك المستهلك المؤسسة من التعرف على حاجاتهم ورغباتهم ، وتتبع التغيرات في أنماطهم الشرائية لتكوين قاعدة معلومات تستفيد منها المؤسسة في تخطيط مختلف استراتيجياتها وسياساتها التسويقية بما فيها سياستها الإعلانية. ويستمد البحث أهميته من خلال محاولته إعطاء تقنيات علمية تساهم في الرفع من أداء مؤسساتنا في ظل التوجهات الجديدة للإقتصاد الوطني والتحديات المستقبلية التي تواجه مؤسساتنا التي يتوجب عليها أن تعرف جيدا زبائنها وأن تحاول الحفاظ عليهم بتلبية كل رغباتهم واحتياجاتهم وأن تطور منظومتها الإتصالية لتؤثر فيهم لتضمن ولائهم ووفائهم لمنتجاتها في ظل المنافسة الشرسة التي يشهدها السوق.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالإعلان ، ابتكار الأفكار الإعلانية ، الوسائل الإعلانية ، سلوك المستهلك ، المزيج التسويقي ، قرار الشراءen_US
dc.titleابتكار الأفكار الإعلانية وأثره على سلوك المستهلكen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة نجمة للإتصالاتen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.054.pdf39,31 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.