Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9194
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعميروش, نسمة-
dc.date.accessioned2020-10-25T13:41:24Z-
dc.date.available2020-10-25T13:41:24Z-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9194-
dc.description.abstractفي الوقت الذي عرفت فيه تكنولوجيا المعلومات والإتصالات تطورا مذهلا ، شهد الإقتصاد العالمي تحولات جوهرية عميقة أسفرت عن ميلاد أفكار اقتصادية جديدة في أدبيات الإقتصاد ، كالإقتصاد الرقمي القائم على الرقمية من خلال التنسيق والتفاعل المستمر بين تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا الإتصالات ، والعمل على نشر مجتمع المعلومات والمعرفة وتشجيع بناء الحكومة الإلكترونية والشركات الإلكترونية والأعمال الإلكترونية والبورصات الإلكترونية. وفي هذا العصر الرقمي الذي تنشر فيه الإنترنت انتشارا هائلا ، شاع مفهوم التجارة الإلكترونية التي تتيح العديد من المزايا ، فالبنسبة لرجال الأعمال ، أصبح من الممكن تجنب مشقة السفر للقاء شركائهم وعملائهم ، وأصبح بمقدورهم الحد من الوقت والمال للترويج لبضائعهم وعرضها في الأسواق ، أما بالنسبة للزبائن فليس عليهم التنقل كثيرا للحصول على ما يريدونه ، إذ يكفي اقتناء جهاز كومبيوتر ، وبرنامج مستعرض للأنترنت واشتراك في الأنترنت ، بالإضافة إلى أنها تتيح للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة فرصة الدخول إلى الأسواق العالمية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات والإتصال ، الإقتصاد الرقميen_US
dc.titleدور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تحديث الخدمة المصرفيةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.038.pdf62,14 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.