Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9193
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعلال مريم, حومري مريم-
dc.date.accessioned2020-10-25T12:50:11Z-
dc.date.available2020-10-25T12:50:11Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9193-
dc.description.abstractتلعب العلامة التجارية دورا مهما في خلق صورة إيجابية ، وذلك عن طريق تجانس بنيتها وتوافق مكوناتها ، المتمثلة في رأس العلامة التجارية ، والصورة ، وكذلك الشهرة ، فهي تعتبر أحد أهم العواملالتي تستعملها المؤسسة في التأثير على سلوك الزبائن وخلق ارتباطات ذهنية وعاطفية معهم وبالتالي تصبح أهم مصدر لتحقيق التفوق التنافسي. ولقد قمنا بدراسة عينة من المستهلكين في ولاية قالمة ، من أجل التعرف على مدى تأثير العلامات التجارية في بناء الولاء ومدى تعلق المستهلك بالعلامة التجارية ، وذلك عن طريق طرح مجموعة من الأسئلة عن طريق طرح مجموعة من الأسئلة عن طريق استمارة والقيام بتحليلها ، وذلك بهدف التعرف على مدى معرفة الزبون للعلامات التجارية والدور الذي تلعبه في تحديد سلوكه الشرائي ومدى ولاءه للعلامة التجارية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعلامة التجارية ، الولاء ، الزبونen_US
dc.titleدور العلامة التجارية في بناء الولاء لدى الزبونen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من الزبائنen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.055.pdf42,9 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.