Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9186
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعريبي سناء, دراجي نصيرة-
dc.date.accessioned2020-10-25T07:48:48Z-
dc.date.available2020-10-25T07:48:48Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9186-
dc.description.abstractإن ظهور التوجه بالتسويق الذي يهدف أساسا إلى ضمان وصول المنتجات إلى المستهلكين بالمعايير و المقاييس التي يرغبون بها من أجل إشباع حاجاتهم ورغباتهم والتي تكون عن طريق سياسة اتصال وترويج فعالة يتم تحقيقها من خلال الإعتماد على الحملات الإعلانية التي تعتبر همزة وصل جد مهمة للتعريف بالمنتجات والمؤسسات للمستهلكين ، أوجب على المؤسسات الجزائرية الإهتمام بتفعيل دور الإعلان والحملات الإعلانية من خلال مجموعة البرامج والجهود المكثفة من أجل ضمان الكفاءة وفعالية الأداء والتعامل مع المستهلكين وقراراتهم الشرائية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتوجه بالتسويق ، الترويج ، الإعلان ، الحملات الإعلانية ، المستهلك ، القرار الشرائيen_US
dc.titleتأثير الحملات الإعلانية على القرار الشرائي للمستهلكen_US
dc.title.alternativeدراسة لعينة من المستهلكينen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.058.pdf68,31 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.