Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9149
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزدوري فارس ، حوامرية غاني, خضراوي ياسين-
dc.date.accessioned2020-10-18T08:40:47Z-
dc.date.available2020-10-18T08:40:47Z-
dc.date.issued2011-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9149-
dc.description.abstractيعتبر الإستثمار في المورد البشري أولوية كل منظمة تسعى للبقاء في ظل المنافسة ، خاصة بالنسبة للقطاع الخدم كالبنوك والتي يمثل فيها العنصر البشري العامل الأساسي إن لم نقل الوحيد وقد اهتمت هذه المنظمات بتحقيق درجات متقدمة من الرضا الوظيفي ولهذا كان من اللازم وضع مفهوم واضح ودقيق له وكذا معرفة مسبباته والعوامل المؤثرة فيه للإحاطة به وأيضا معرفة نتائجه ومظاهر غيابه غيابه لما لهذا العنصر من تأثير على أداء العاملين . ولبلورة مدى هذا التأثير وجب الإحاطة بالمتغير الأخر والذي اعتبرناه مستقلا في هذه الدراسة وكيفية وطرق تقييم هذا الأداء والمعايير التي يقيم على أساسها . وقد قمنا بدراسة ميدانية باختيار عينة من مؤسسة خدماتية : بنك الفلاحة والتنمية الريفية حتى نجسد هذه الدراسة على أرض الواقع.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالرضا الوظيفي ، الأداء الوظيفي ، تقييم الأداء ، أداء العاملينen_US
dc.titleتأثير الرضا الوظيفي على أداء العاملينen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.034.pdf61,2 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.