Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9045
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبروقي الطاهر ، سمراني عبد الرحمان, حملاوي محمد
dc.date.accessioned2020-10-05T09:10:44Z
dc.date.available2020-10-05T09:10:44Z
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9045
dc.description.abstractلقد تم توسيع مفهوم التسويق وشمل كل المجالات والميادين من بينها مجال الخدمات ، وبما أن البنوك هي مؤسسات خدماتية استوجب عليها انتهاج التسويق كأداة تسييرية لمنتجاتها . وأصبحت الآن مضطرة لمواجهة التحديات الجديدة في ظل المرحلة الإنتقالية التي تهدف إلى وضع استراتيجية تسيير عقلانية للموارد المالية والبشرية ، عن طريق تعيين مسيرين يؤمنون بفكرة إرضاء الزبون وتلبية حاجياته. وحتى يتم إرضاء الزبون وإيصال المنتج إليه في أحسن الظروف وبأنسب الإمكانيات المتاحة ، فلا بد من انتهاج أساليب وتقنيات من بينها التسويق ، إذ يعتبر هذا الأخير من التقنيات التي تسعى إلى غزو الأسواق الداخلية والخارجية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالسياحة ، المشاريع السياحية ، البنك ، التمويل البنكي ، التنمية السياحيةen_US
dc.titleالتسويق المصرفي بين النظرية والتطبيقen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية القرض الشعبي الجزائري ، قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.002.pdf74,38 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.