Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9025
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorصوالحة مريم, بن زلتوت خديجة-
dc.date.accessioned2020-10-04T08:59:26Z-
dc.date.available2020-10-04T08:59:26Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9025-
dc.description.abstractفي ظل الإهتمام بالسياحة والخدمات السياحية ، أصبح الإهتمام بحاجات الزبون وسلوكه أمرا مهما لدى الوكالات السياحية في كل دول العالم ، باعتباره مستهلكا لنوع خاص من الخدمات السياحية ، حيث أن هذه الخدمات تستدعي توفير أبعاد جودة الخدمة بشكل متكامل ، الذي يحقق ارضاء كل من المؤسسات الخدمية والزبون معا ، وقد استندت هذه الدراسة على إشكال رئيسي يتمثل في معرفة ما هو أثر جودة الخدمات السياحية المقدمة من طرف الوكالات السياحية في ولاية قالمة في تحقيق رضا الزبون ؟ تهدف هذه الدراسة إلى معرفة رضا الزبون عن جودة الخدمات السياحية المقدمة من طرف الوكالات السياحية في في ولاية قالمة وإبراز دور وأهمية كل بعد من أبعاد جودة الخدمة ، إضافة إلى تقييم العلاقة الموجودة بين أبعاد جودة الخدمة المقترح من طرف الوكالات السياحية في ولاية قالمة ، ورضا الزبون ، وقد توصلنا بعد الدراسة والتحليل إلى جملة من النتائج تتلخص في كون الزبون في ولاية قالمة يتأثر بجودة الخدمة المقدمة من طرف الوكالات السياحية.en_US
dc.subjectالسياحة ، الخدمة السياحية ، جودة الخدمة ، الزبون ، رضا الزبون ، أبعاد جودة الخدمةen_US
dc.titleجودة الخدمات السياحية وتأثيرها على رضا الزبونen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة الوكالات السياحية في ولاية قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-338.059.pdf46,74 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.