Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9010
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorتباني سعيدة, فارح سمية-
dc.date.accessioned2020-10-04T08:17:03Z-
dc.date.available2020-10-04T08:17:03Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9010-
dc.description.abstractيعتبر قطاع السياحة من القطاعات الإستراتيجية المساهمة في التنمية الإقتصادية والإجتماعية والثقافية ، فلقد أصبحت في الوقت الحالي نشاط لايقل عن النشاطات الأخرى حيث أنها قادرة على خلق مناصب الشغل وتدفق رؤوس الأموال ، ومن جهة أخرى هناك إرتباط بينها وبين نشاط الصناعة التقليدية والحرف فهي تشكل سوقا لمنتجاتها ، ولايكتمل نشاطها إلا بوجود نشاط مزدهر لصناعة التقليدية والحرفية فهي تعبر عن الإرث الحضاري والثقافي الذي يزخر به البلد . وللجزائر سياسات وبرامج سابقة في السياحة والصناعة التقليدية لكنها لم ترق للمستوى المطلوب وذلك لغياب الأدوات الفعالة في التسويق ، والدراسة الميدانية توصلت أن التسويق من الأنشطة المهمة لتطوير السياحة والصناعة التقليدية في مدينة قالمة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالسياحة ، الصناعة التقليدية ، التسويق السياحيen_US
dc.titleآليات تفعيل تسويق منتجات الصناعات التقليدية لتطوير القطاع السياحي في الجزائرen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مدينة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-338.056.pdf45,15 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.