Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9002
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعاشور, أسماء-
dc.date.accessioned2020-10-04T08:00:20Z-
dc.date.available2020-10-04T08:00:20Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9002-
dc.description.abstractاحتل الإهتمام بالسائح وسلوكه حيزا لدى الباحثين والمؤسسات في الدول المستقبلة للسياح ، باعتباره مستهلكا لنوع خاص من الخدمات السياحية ، حيث أن هذه الخدمات تستدعي توفير مزيج ترويجي متكامل ، يحقق ارضاء كل من المؤسسات والسائح ، وقد استندت هذه الدراسة على إشكال رئيسي يتمثل في معرفة هل تؤثر عناصر المزيج الترويجي السياحي على اتجاهات السياح نحو السياحة المحلية ؟. تهدف هذه الدراسة إلى معرفة اتجاهات السياح في ولاية قالمة نحو السياحة المحلية ، إبراز دور وأهمية كل عنصر من عناصر المزيج الترويجي ، إضافة إلى تقييم العلاقة الموجودة بين المزيج الترويجي المقترح من طرف الوكالات السياحية في ولاية قالمة ، واتجاهات السياح نحو السياحة المحلية ، وقد توصلت بعد الدراسة والتحليل إلى جملة من النتائج تتلخص في كون السياح في ولاية قالمة يحملون اتجاهات سلبية نحو السياحة المحلية ، إضافة إلى عدم تأثر هذه الإتجاهات بعناصر المزيج الترويجي المقترح من طرف الوكالات السياحية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالسياحة ، السياحة المحلية ، السائح ، اتجاهات السياح ، المزيج الترويجي السياحيen_US
dc.titleتأثير عناصر المزيج الترويجي على اتجاه السياح نحو الياحة المحليةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة الوكالات السياحية في ولاية قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-338.052.pdf53,62 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.