Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/875
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحجاجي حياة, شويني شافية-
dc.date.accessioned2019-01-29T12:58:06Z-
dc.date.available2019-01-29T12:58:06Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/875-
dc.description.abstractصنعت تكنولوجيا الإعلام والاتصال الحديثة من العالم قرية صغيرة وجعلت أسواقها سوقا مشتركا، فرض ذلك على المؤسسات اتباع استراتيجيات للحفاظ على حضورها، وكان أبرزها الاهتمام بالعلامات التجارية. وتهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على العلامة التجارية التي تسعى المؤسسات جاهدة لبناء علامة تجارية قوية تمكنها من تمييز منتجاتها عن باق المنتجات المنافسة، والتي بدورها تسهل على الزبون اقتناء المنتجات التي تلبي أذواقه ورغباته، دون التعرض إلى عناء البحث المضني والطويل، كما تطرقنا كذلك إلى ولاء الزبون الذي يعتبر من أهم النقاط التي يجب على المؤسسة وضعها في سلم أولوياتها، وخلصت الدراسة إلى أنهناك تأثير لعلامة عمر بن عمر للعجائن الغذائية على درجة ولاء زبائنها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالعلامة التجارية -ولاء الزبونen_US
dc.titleدور العلامة التجارية في خلق ولاء الزبونen_US
dc.title.alternative- دراسة سيكولوجية لعينة من زبائن عمر بن عمر للعجائن الغذائية -en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.119.pdf6,61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.