Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/8756
Title: إشكالية صياغة إستراتيجية ترويجية للرفع من مستوى حركية السوق السياحي في الجزائر
Authors: د.خروف, منير
د.فريحة, ليندة
Keywords: السوق السياحي، الترويج السياحي، تسويق المنتج السياحي، الإستراتيجية الترويجية
Issue Date: 8-Nov-2015
Publisher: université 8 mai 1945 guelma
Abstract: تقوم اقتصاديات الكثير من الدول على السياحة باعتبارها أحد الأنشطة الاقتصادية التي تتمتع بأهمية بالغة وكونها مصدرا رئيسيا للدخل في عدد كبير من دول العالم ، لذلك أصبح من الضروري في الجزائر إعادة النظر على المستوى الاستراتيجي للسياسات الترويجية المتعلقة بالمنتوج السياحي و تطويرها بما يضمن تحقيق أهداف ترقية وجهة الجزائر السياحية داخليا و خارجيا للوصول إلى سياحة مستدامة تساهم في التنمية الإقتصادية. نهدف من خلال هذه الورقة البحثية للتطرق لصياغة إستراتيجية ترويجية للرفع من مستوى حركية السوق السياحي في الجزائر ،خاصة أمام المفارقة بين المقومات و المؤهلات المعتبرة التي تزخر بها الجزائر من جهة و المؤشرات التي تضعها في مراتب متأخرة في هذا المجال من جهة أخرى.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8756
Appears in Collections:الملتقى الدولي: المقاولاتية و دورها في تفعيل القطاع السياحي في الجزائر 2015

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مداخلة الدكتور خروف منير.pdf1,01 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.