Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/8752
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorد.نعمون, وهاب-
dc.contributor.authorأ.بورصاص, وداد-
dc.date.accessioned2020-09-15T08:50:30Z-
dc.date.available2020-09-15T08:50:30Z-
dc.date.issued2015-11-08-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8752-
dc.description.abstractلا تزال صناعة السياحة في الجزائر تواجه الكثير من الصعوبات التي حالت حتى الآن دون وصولها إلى المستوى المطلوب الذي يلائم ما تمتلكه من مقومات كثيرة تجعل منها دولة رائدة في مجال السياحة، وذلك بسبب عدم وجود إستراتيجية واضحة ومتكاملة للنهوض بهذه الصناعة، وفي غياب التسويق السياحي بمعناه الحقيقي الذي يبدأ بالمستهلك " السائح " وينتهي به، مما انعكس سلبيا على تقديم منتج سياحي متكامل ومتنوع وغني بالأنشطة السياحية الملائمة للمقومات السياحية الموجودة في الجزائر. لقد أصبح التسويق الإلكتر وني السياحي أحد الإتجاهات التسويقية التي تساهم في تحقيق متطلبات السياحة المستدامة، إذ يعتبر حركة ديناميكية ترتبط بالعديد من الجوانب من خلال مساهمته بشكل كبير في تلبية احتياجات ورغبات السياح من خلال استخدام تكنولوجيا الأنترنت التي تعد وسيلة فعالة و مناسبة لترويج وتوزيع الخدمات الفندقية والسياحية بسبب طبيعة هذه الخدمات التي تعتمد في نجاحها على توفير المعلومات الكافية والمناسبة والجذابة والقادرة على استقطاب السائحين / الضيوف و على إدارة كل الموارد المتاحة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق التقليدي-التسويق الالكتروني - السياحةen_US
dc.titleدور التسويق التقليدي و الالكتروني في تنشيط و ترقية السياحةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الدولي: المقاولاتية و دورها في تفعيل القطاع السياحي في الجزائر 2015

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
د. نعمون وهاب و أ. بورصاص وداد - جامعة قالمة.pdf780,67 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.