Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/8736
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعوني, امال-
dc.contributor.authorعمرون, سارة-
dc.date.accessioned2020-09-15T07:27:31Z-
dc.date.available2020-09-15T07:27:31Z-
dc.date.issued2015-11-08-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8736-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة اتجاهات الزبائن نحو صفحة الوكالة السياحية TRISTAR على الفايسبوك باعتبارها وسيلة اتصال تسويقي، و هذا من خلال البدء باستطلاع أراء أفراد العينة حول اتجاهاتهم نحو مواقع التواصل الاجتماعي ثم الانتقال إلى تقصي مدى فعالية استخدام هذه المواقع من طرف الوكالة السياحية كوسيلة اتصال تسويقي. و قد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج التي تفيد بأن الزبائن لديهم اتجاهات إيجابية نحو م واقع التواصل الاجتماعي ممثلة في صفحة الفايسبوك، كما أنهم يرون أنها وسيلة ضروية لتفعيل الاتصال التسويقي للوكالات السياحية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité 8 mai 1945 guelmaen_US
dc.subjectمواقع التواصل الإجتماعي الاتصال التسويقي الفايسبوك الوكالات السياحية.en_US
dc.titleاتجاهات الزبائن نحو مواقع التواصل الاجتماعي و استخدامها كوسيلة اتصال تسويقي من ط رف الوكالات السياحية دراسة عينة من زبائن وكالة TRISTAR على الفايسبوكen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:الملتقى الدولي: المقاولاتية و دورها في تفعيل القطاع السياحي في الجزائر 2015

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الاستاذة عوني و عمرون من جامعة قالمة.pdf928,95 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.